القائمة الرئيسية

الصفحات

مسابقة توظيف أعوان وضباط الشرطة 2016

مسابقة توظيف أعوان وضباط الشرطة 2016


أكد المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغني هامل، أنه من المقرر أن يفتح جهاز الأمن توظيفا مع مطلع العام المقبل يخص أعوان الأمن وضباط الشرطة. عملية التوظيف المقررة ،ستشمل كل الرتب والأسلاك، حيث سيتم توظيف فئة من الأعوان والملازمين الأوائل، وذلك بعد استكمال عملية الترتيب الداخلي والانتهاء من عمليات التحويلات والترقيات.
وستشرع المديرية العامة للأمن الوطني مطلع العام المقبل في عمليات توظيف لتعزيز قدراتها البشرية لاسيما أن الجهاز يهدف إلى رفع تعداده وتدعيمه بـ 12 ألف منصب مالي أي بزيادة 6000 منصب جديد. ونفى اللواء عبد الغني هامل، على هامش الندوة الصحفية التي عقدها بفندق الأوراسي عقب الانتهاء من أشغال اجتماع قادة الشرطة الأفارقة حول ”أفريبول”، أن يكون هناك تجميد أو إلغاء لمسابقة التوظيف التي كانت مقررة في الصائفة الماضية، كاشفا في السياق ذاته عن إعادة بعث هذه المسابقة المتعلقة قريبا. وكشفت مصادرنا أنه من المقرر أن تجرى هذه المسابقة مطلع العام المقبل خاصة أن مديرية الأمن حرصت خلال هذه الفترة على إعادة ترتيب بيتها مع إعطاء الأولوية للترقيات الداخلية من أجل إحداث توازنات، على أن تشرع في التوظيف من جديد بعد تحديد حاجياتها واستكمال عمليات التحويلات، وكذا الانتهاء من تخرج الدفعات الخاصة بأعوان الشرطة دون المساس بمخطط تسيير الموارد البشرية للسنة المالية الجارية، وخصص لذلك قرابة 6 آلاف منصب مالي وسيتم الإعلان لاحقا عن تواريخ المسابقات. وتندرج إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في رفع قدراتها البشرية وتوفير المزيد من الموارد البشرية ضمن مسعى التغطية الأمنية الشاملة للوطن والتحكم في محاربة الجريمة، وكذا تغطية عجز المصالح بالاعتماد على التسيير التوظيفي الذي يضمن التوازن التام في انتشار الأعوان والكفاءات، فضلا عن التوجيه العقلاني للموارد البشرية تماشيا مع خصوصيات ومهام الوحدات، إلى جانب تحديث أنماط التوظيف وتنمية الاحترافية.

اعلان الملازمين

اعلان الاعوان من هنا











تعليقات

108 تعليقات
إرسال تعليق
  1. عندي ليسانس علوم انسانية تخصص تاريخ مطلوبة ام لا

    ردحذف
  2. هل يوجد مسابقة مفتشين هذا عام ام لا

    ردحذف
  3. عندي ليسانس علم اجتماع التربية نقظر نشارك

    ردحذف
  4. عندي ليسانس علم اجتماع تربية نقدر نشارك

    ردحذف
  5. ليسانس إداره إستراتيجية ..

    ردحذف
  6. انا عندي كفالة لاربعة اشخاص

    ردحذف
  7. متى الدفعة الثانية لاعوان الشرطة الجزائرية 2016

    ردحذف
  8. متى الدفعة الثانية لاعوان الشرطة الجزائرية 2016

    ردحذف
  9. متى اخر اجل لايداع الملفات بالتحديد
    شهر فيفري او مارس¿

    ردحذف
  10. انا وليد 17سنة اريد الالتحاق بصفوف الامن الوطني هل يمكن جواب من فظلكم

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخي على حد علمي السن الادنى المسموح بهي هو 19 سنة . اي مازلك عامين كاملين . و المستوى لازملك السنة 3 ثانوي . هذي هي المعلومات لي عندي .

      حذف
    2. لا يمكنك دلك لان السن القانوني 19 سنة

      حذف
    3. السنة 2 ثانوي تكفي

      حذف
  11. انا ادرس السنة اولى جامعي . بامكاني التسجيل كعون امن او لا . و اذا ممكنني ذالك. هل اسجل بمستوى اولىى جامعي او بالبكلورية

    ردحذف
    الردود
    1. اخي اللي عندوا مستوى 3 ثانوي واش بقدر يدخل بيه فالشرطة

      حذف
    2. اخي اللي عندوا مستوى 3 ثانوي واش بقدر يدخل بيه فالشرطة

      حذف
  12. انالوصيف فيصل مواليد 2/5/1992 اريد الانضمام الى اعوان الشرطةهل يسمح لي السن بالانخراط مع العلم انني ابلغ 23 سنة و 9 اشهر و ساكن بولاية ميلة

    ردحذف

  13. السلام عليكم ورحمة الله تعالى
    عليك اخي اولا بالتوكل علي الله سبحانه وتعالى ثم قم بايداع ملفك وانشاء الله خير

    ردحذف
  14. السلام عليكم انا عندي ليسونس بيولوجيا مطلوب ام لا وهل هناك دفعةثانية 2016

    ردحذف
  15. علاش كلن السن المسموح به 28 سنة رجعتوه 25 سنة راكوم قظيتو علي طموحات الشاب الجامعي مسكين كل الابواب مغلوقة امامه نطلب من سيادة المدير العام للامن الوطني اعادة النظر في هذا القرلر و شكرا

    ردحذف
  16. انا حطيت الدوسي ولكن مزال ماعيطوليش

    ردحذف
  17. انشاء الله خير

    ردحذف
  18. انا ايضا اودعت ملفي لكن لم يتم الاتصال بي او الرد بالقبول او الرفض

    ردحذف
  19. السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
    اتمني لك وللجميع النجاح يا اخي وانشاء الله مقبول تفائل بالخير وبالله التوفيق

    ردحذف
  20. السلام عليكم متي تكون النتائج

    ردحذف
  21. السلام عليكم متى تكون النتائج

    ردحذف
  22. متى يتم الاعلان عن النتائج

    ردحذف
  23. السلام عليكم الله يخليكم الجماعة لي جوزوا في حيدرة الملازمين الاوائل واش صح راهم يعيطو ولا مزال افيدونا

    ردحذف
    الردود
    1. شكون قالك راهم يعيطو

      حذف
  24. متى يتم الاعلان عن النتائج

    ردحذف
  25. شحال يدخلو هدا العام

    ردحذف
  26. متى يتم الاعلان عن النتائج

    ردحذف
  27. متى الاعلان عن النتائج

    ردحذف
  28. هل من رد

    ردحذف
  29. السلام عليكم انا اطلب من سيادتكم الموقرة ان تردوا على تساؤلي :متى يتم الاعلان عن المقبولين ف مسابقة الملازمين الاوائل اناث علما ان المسابقة كانت بحيدرة وشكرا.

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم .... هل من إجابة على هذا السؤال كلنا ننتظر هذا اليوم لإعلان عن المقبولين

      حذف
    2. السلام عليكم...............اخي الكريم انا التي وضعت المنشور السابق...وقد علمت بانه لم يتم تنقية الناجحين بعد بعد اتصالي ب drh

      حذف
    3. rahoum y3aytou

      حذف
  30. هل لابد من تسوية ااخدمة الوطنية مع علم انو لايوجد عندي (سورسي) و شكرا لكم

    ردحذف
  31. سلام عليكم .. هل شهادة ليسانس ادب عربي مقبولة ام لا من جامعة الامير عيد القادر للعلوم الاسلامية ارجوردكم

    ردحذف
  32. متى يتم الاعلان عن النتائج ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  33. هل هناك جديد فيما يخص نتائج الملازمين الاوائل للشرطة

    ردحذف
  34. متى يتم التسجيل في سلك الشرطة ؟
    هل يكون هناك تسجيلات في صيف 2016

    ردحذف
  35. سلام و عليكم متى نتائج مسابقة ملازمين الشرطة

    ردحذف
  36. السلام عليكم أخي من فضلك هل هناك دفعات ثانية في 2016ومتي

    ردحذف
  37. salam khawty gololi winta yabdaw idaf3o f la police a ce que f septenbre wala janvier ..w baraka allaho fikom

    ردحذف
  38. ارجووكم متى النتائج

    ردحذف
  39. هل يمكن مشاركة شهادة لليسناس في الحقوق

    ردحذف
  40. السلام عليكم انا متحصلة على شهادة الماستر في الفلسفة هل هدا التخصص مطلوب مع العلم اني من مواليد 12 أكتوبر1992

    ردحذف
  41. السلام عليكم اخوتي انا عندي 2 ثانوي عمري 26 نقدر نشارك اولا مع العلم اني اديت الخدمة الوطنية افيدوني بارك الله فيكم

    ردحذف
  42. هل من مسابقة في شهر سبتمبر آرجو الرد وأجركم على الله

    ردحذف
  43. حامل لشهادة اليسانس هندسة ميكانيكية تخصص هندسة السيارات هل مقبول أم لا

    ردحذف
  44. من فضلك اريد الستفسار هل يمكنني الانضمام في سلك الشرطة مع العلم ان لي مستوى السنة الثالثة ثنوي علوم تجريبية السن 18

    ردحذف
  45. هل يمكن الأعوان الشرطة استمرار في الدراسة لأخد ا
    لشهادة اليسانس

    ردحذف
  46. هل يمكن الأعوان الشرطة استمرار في الدراسة لأخد ا
    لشهادة اليسانس

    ردحذف
    الردود
    1. نعم صديقي كان عون و اصبح ملازم

      حذف

  47. السلام عليكم انا اطلب من سيادتكم الموقرة ان تردوا على تساؤلي :متى يتم الاعلان عن المقبولين ف مسابقة الملازمين الاوائل اناث علما ان المسابقة كانت بحيدرة وشكرا.

    ردحذف
  48. السلام عليكم انا عندي ماستير 2 لغات اجنبية فرنسية عندي 22 سنة واش قادر ندخل و جزاك الله خيرا

    ردحذف
  49. هل ستكون هناك مسابقة لسنة 2016-2017 في سلك الشرطة ام لا

    ردحذف
  50. انا عندي ماستر في التاريخ هل يمكنني الانضمام الى سلك الشرطة
















    ردحذف
  51. انا عندي ماستر 2 تاريخ 24 سنة هل يمكنني الدخول في سلك الشرطة

    ردحذف
  52. لسلام عليكم انا عندي ماستير 2 تاريخ عندي 24 سنة واش قادر ندخل و جزاك الله خيرا

    ردحذف
  53. متى يتم الاعلان عن نتائج الملازمين الاوائل ارجو الرد

    ردحذف
  54. هل هناك دفعة واحدة ام دفعتان

    ردحذف
  55. السلام عليكم مت يتم العلان عن نتائج الملازمين الاوائل للشرطة وهل هناك دفعة واحدة ام دفعتين ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  56. هل هناك جديد في. نتائج. الملازمين الاوائل للشرطة

    ردحذف
  57. هل توجد مسابقة في سبتمبر 2016

    ردحذف
  58. السلام عليكم متى تبدأ مسابقة اخرى لتقديم ملفات الى الشرطة

    ردحذف
  59. يا اخواني ليفوتو الاختبار الشفوي في حيدرة برتبة ملازم اول انا نقلكم كازال باه تخرج النتيجة حتي لافريل ولا ماي2017 اصبرو برك راهي طول وربي ينجحكم انشاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. عبد القادر من البيض عندي 3ثانوي باغي ندخل إنشاء الله و عندي 21سنة هل راهم يستقبلو الملفات في هذ الشهر واش من والاية أرجو الرد

      حذف
  60. قولونا وكتا الدفعة الثانية تاع 2016

    ردحذف
  61. قولونا وكتا الدفعة الثانية تاع 2016

    ردحذف
  62. عندي ليسانس انتاج نباتي بيولوجي مقبول ولا لا


    ردحذف
  63. انا عندي 21 سنة مقبل في رتبة ملام اول ولا لا

    ردحذف
  64. انا عندي 24 سنة متحصل على سهادة تقني سامي في التجارة الدولية ماهي الرتبة التي استطيع الدخول بها

    ردحذف
  65. الدفعة الثانية متى

    ردحذف
  66. الدفعة الثانية متى

    ردحذف
  67. السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة وعندي مستوى الثانية ثانوي علوم تجريبية هل يمكن قبولي في صفوف الشرطة ارجوا منكم الرد جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  68. سلام الله عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة عندي مستوى الثانية ثانوي علوم تجريبية هل يمكن لي ان التحق بصفوف الشرطة ارجو الرد من فظلكم وجزاكم الله خيرا.

    ردحذف
  69. سلام عليكم ان متحصل على شهادة ليسونس في التاريخ هل يمكنني بهاد التخصص الالتحاق بصفوف الشرطة رتبة ملازمين مع العلم ان ابلغ من العمر 23 سنة

    ردحذف
  70. متى يتم الاعلان عن نتائج الملازمين الأوائل 2016

    ردحذف
  71. انا اكرام من ولاية خنشلة 3 ثانوي هل يمكنني الانخراط ام لا

    ردحذف
  72. انا اكرام من ولاية خنشلة 3 ثانوي هل يمكنني الانخراط ام لا

    ردحذف
  73. انا اكرام من ولاية خنشلة 3 ثانوي هل يمكنني الانخراط ام لا

    ردحذف
  74. هل هناك دفعة اخرى؟؟؟

    ردحذف
  75. انا اريد الالتحاق بصفوف الشرطة لدي مستوى اولى جامعي ماهي الرتبة التي يمكنني الحصول عليها

    ردحذف
  76. عندي ليسانس في مهندس معماري نقدر نشارك ولالا

    ردحذف
  77. متى الدفعة الثانية اعوتن شرطة

    ردحذف
  78. متى الدفعة الثانية اعوان شرطة

    ردحذف
  79. سلام عليكم عمري 25 سنة ومستوايا أولى ماستر، ماهي الرتبة التي يمكنني الحصول عليها، وهل هناك دفعة أخرى ؟

    ردحذف
  80. بالنسبة للذين ادو الخدمة الوطنية قداه يزدولهم عام اسكو 1 عام ولا 2عامين وشكرا

    ردحذف
  81. بالنسبة للذين ادو الخدمة الوطنية قداه يزدولهم عام اسكو 1 عام ولا 2عامين وشكرا

    ردحذف
  82. بالنسبة للذين ادو الخدمة الوطنية قداه يزدولهم عام اسكو 1 عام ولا 2عامين وشكرا

    ردحذف
  83. وكتاه يبداو إدخلو الناجحين فالمسابقة

    ردحذف
  84. انا طالب جامعي حاصل على شهادة الليسانس في الهندسة المعمارية واتكلم 5 لغات وحاب ندخل للامن وعمري 21 متى التسجيلات 2017 وشكرا

    ردحذف
  85. كاش جديد خاوتي فيما يخص الناجحين في مسابقة الاعوان و شكرا

    ردحذف
  86. كاش جديد خاوتي فيما يخص الناجحين في مسابقة الاعوان و شكرا

    ردحذف
  87. Ana fawat stage f 2016 w ndjaht w kamlt dossier Kamel tan hab na3ref wa9tach i3aytolna nabdaw stage Man walo li ya9dr ifidni wlh m nensa khiro

    ردحذف
  88. يا خاوتي حبيت نسقسيكم اله يحفظكم ، هل مسابقة مفتشي الشرطة لازالت سارية المفعول ام تم الغائها

    ردحذف
  89. خويا نجح في مسابقة اعوان الامن 2016 و معيطولوش راهو غير يستنى مسكين وقتاش تعيطوا للناجحين في2016

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع