القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان مسابقة توظيف بالشرطة الجزائرية 2017-2018

لمديرية العامة للأمن الوطني ( الشرطة الجزائرية 2017 )

اعلان توظيف رتبة : ملازم أول الشرطة
الإدارة المنظمة المديرية العامة للأمن الوطني(موظفي الشرطة).
نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة 390
المديرية العامة للأمن الوطني تفتح مسابقة توظيف لعام 2017 لتوظيف 390 شرطي في مختلف رتبها وذالك بداية من شهر جوان 2017.


شروط المشاركة في المسابقة من بين المترشحين البالغ سنهم عند تاريخ إجراء المسابقة 22 سنة على الأقل و 25 سنة على الأكثر، و المتحصلين على شهادة ليسانس التعليم العالي أو شهادة مهندس دولة أو شهادة معادلة لهما . يخضع المترشحون المقبولون ، إلى متابعة بنجاح تكوينا متخصصا لمدة سنتين (2).
  أن يبلغ طولهم 1.70متر على الأقل بالنسبة للذكور و 1.65 متر على الأقل بالنسبة للإناث وأن تكون القدرة البصرية 15/10 لكلتا العينين دون أن تقل قوة بصر العين الواحدة عن 07/10 بدون نظرات طبية.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح على مستوى مصالح الشرطة المحلية (أمن الولاية، المقر، أمن الدائرة)
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة 
آجال إختتام التسجيلات 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 12/06/2017
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة
مكونات ملف المشاركة
تتضمن ملفات الترشيح لمسابقات الالتحاق 
بصفوف الامن الوطني مايلي:

 - طلب خطي 
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية 
- نسخة من المؤهل او الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين 
- بطاقة معلومات تملىء من طرف المترشح 
* يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا ، قبل تعيينهم في
الرتب او المناصب المترشح لها ، استكمال 
ملفاتهم الادارية بكافة الوثائق الاخرى وهي:

نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ، مصادق عليها. 
- شهادة السوابق العدلية سارية المفعول 
- شهادة الإقامة 
- شهادة الميلاد رقم 
13 
- الشهادات الطبية 
- صورتان شمسيتان
* يجب ان تتضمن ملفات المترشحين الناجحين في المسابقات على أساس الشهادة اضافة الى الوثائق المذكورة اعلاه لاسيما على:

- شهادة العمل التي تثبت الاقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص ينبغي ان تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للاقدمية المكتسبة في القطاع الخاص. 
- شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في اطار جهازي الادماج المهني والاجتماعي للشباب حاملي الشهادات مع توضيح المنصب المشغول عند الاقتضاء. 
- أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا اعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص عند الاقتضاء. 
- أي وثيقة تثبت الاشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء. 

- شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. سؤال فقط حول السن ....انا الان انتقلت الى سنة ثانية بيولوجي ....يعني نكمل ليسانس يكون عندي 24 سنة يعني هل هذا السن القانوني ثابت لا يتغير او يمكن ان يتغير وينخفض تحت 24 سنة ؟؟؟ اود اجابة وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع